منتديات خوي الدرب
نرحب بكل من سيحل علينا ضيفاً في هذا المنتدى المتواضع، وتحياتنا لكل من سيشاركنا في منتدانا
تحيتي منووش ^_~


خوي الدرب.. ضيفنا الكريم بلا ترحيب بلا هم طب وورنا ابداعاتك بالمنتدى :) حيااااكم .. :)
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المحكمة الاتحادية العراقية .. وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيور السلام
مهجول مبتدئ


عدد مساهماتك : 37
تاريخ التسجيل : 16/12/2010

مُساهمةموضوع: المحكمة الاتحادية العراقية .. وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!!    الجمعة يناير 28, 2011 5:10 am

المحكمة الاتحادية العراقية .... وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!!



كلنا يعلم ان هناك هيئات ومؤسسات يجب ان يكون عملها مستقلا بعيدا عن قبضة السلطة الحاكمة وان عدم ارتباط هذه الهيئات أو تلك المؤسسات بأي جهة حكومية هو لاضفاء جانب القوة لها هذا من جانب ومن جانب اخر تفعيل دورها الرقابي على مؤسسات الدولة من دون ضغوطات من اية جهة سلطوية .
ومن تلك الهيئات هيئة النزاهة ...والتي تعتبر بمثابة الشرطي الذي يراقب عن كثب اداء مؤسسات الدولة بكل تفاصيلها وهي المقوّم والكاشف لكل الخروقات التي ممكن ان تحصل في وزارات حكومة المالكي العميلة , وكلنا يعلم ان هيئة النزاهة في السنوات المنصرمة كان لها دورا كبيرا في كشف الكثير من السرقات والاختلاسات في معطم الوزارات وكذلك جرائم حقوق الانسان في المعتقلات السرية التابعة الى حكومة المالكي العميلة .
وبالطبع فان هذا القرار لو تمت المصادقة عليه من قبل محكمة الاحتلال الاتحادية فان اول المنتفعين من ذلك هو المالكي نفسه بسبب ان ارتباط هذه الهيئات برئاسة الوزراء يعني ارتباطها بالمالكي وبالتالي وبكل بساطة سيكون ( حاميهه حراميهه ) كما يقول المثل العراقي .
والعاقل يفتهم......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المحكمة الاتحادية العراقية .. وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خوي الدرب :: الفئه الاولى .. :: المنتدى الأول :: منتدى النقاشات الجاده ..-
انتقل الى: